الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبعُ ورود تقطفهآ تجعلك إنسانا آخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عَهد آلشهدآءْ

avatar

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

مُساهمةموضوع: سبعُ ورود تقطفهآ تجعلك إنسانا آخر   الثلاثاء مايو 24, 2011 2:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبع ورود تقطفها تجعلك إنسانا أخر



هذه سبعة ورود



واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله





وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم


وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل ...






الاولى :








الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)


وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.








الثانية :








ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.


...







الثالثة :












الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.

...









الرابعة :














المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.


...







الخامسة :



البعد عن أصحاب السوء.
لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب










السادسة :










كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.


هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا


بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه










السابعة :







Iالإستغفار / 100/ مرة في اليوم











وبإذن الله ستكون إنسانا آخر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سبعُ ورود تقطفهآ تجعلك إنسانا آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°•√♥ منتديات الأصدقاء ♥√•°¨ :: الاصدقاء العام :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: