الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برمجة تطبيقات إنترنت، شبكات، و برامج حاسب آلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

مُساهمةموضوع: برمجة تطبيقات إنترنت، شبكات، و برامج حاسب آلي   الأحد مايو 22, 2011 11:40 pm

برمجة تطبيقات إنترنت، شبكات، و برامج حاسب آلي:

عملنا: تطبيق إستخدامات تكنولوجيا جمع، حفظ، و نقل المعلومات للشركات و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة الحجم.
شهد العقد الأخير من القرن العشرين ثورة هائلة في تكنولوجيا الإتصالات و المعلومات إسترعت إنتباه المؤسسات و الشركات إلى واقع جديد أصبح التعامل معه ضرورة حتمية، فإتجهت نحو تنظيمه و الإستفادة منه في أعمالها من أجل الحفاظ على مكانتها و تنميتها.
مفهوم التعامل الإلكتروني أحد سمات هذا العصر و أحد أدوات صياغة بيئة العمل، و ذلك بتطوير الآليات و الوسائل التقنية المستخدمة بما يكفل قيامها بوظائفها وتحقيق أعلى كفاءة ممكنة.
تعود أهمية تطبيق إستخدام التكنولوجيا في الأعمال التجارية إلى ما يصحب ذلك من تطوير في كافة النشاطات و الإجراءات و المعاملات و تبسيطها و نقلها نوعياً من الأطر اليدوية أو التقنية الإلكترونية النمطية، إلى الأطر التقنية الإلكترونية المتقدمة. يتم ذلك بالإستخدام الأمثل و الإستغلال الجيد لأحدث عناصر التكنولوجيا و نظم شبكات الإتصال و الربط الإلكتروني الرقمي الحديث وصولاً إلى تطبيق تقنية الإنترنت، تحقيقاً للتميز و الإرتقاء بكفاءة العمل الإداري و إرتفاع مستوى جودة الأداء عن طريق إنجاز المعاملات إلكترونياً و توفير الوقت و الجهد و المال.
نحن مؤسسة نتخصص بتصميم و برمجة أنظمة شبكات الحاسب الآلي المتكاملة الجديدة. بإستخدام تكنولوجيا NET Framework. من شركة ®Microsoft العالمية نصنع أنظمة متكاملة تربط بين المعلومات، المستخدمين، و الأجهزة.
سنربط برامج الكمبيوتر الشخصي و/أو الشبكة، في مكتبك أو بيتك، بصفحات الإنترنت أو الإنترانت و بالهاتف النقال. مما يعني أنك (أو موظفيك أو زبائنك...الخ.) تستطيع الدخول إلى قاعدة بياناتك عن طريق شبكة المكتب، الإنترنت، أو الهاتف النقال.
نحن نصمم و نبني أنظمة معلومات للشركات و المؤسسات تسهل عملية إدخال المعلومات من المستخدم، تحليل المعلومات، التعامل مع قواعد البيانات، التحكم بالصور و الملفات، من تقريباً أي مكان تريد.
بالإضافة إلى ذلك نحن متمرسون بالعديد من تقنيات الإنترنت و البرمجة. سنقدم لعملك أو دائرتك ميزة تعطيك سبقاً على منافسيك. نستطيع تصميم، بناء، أو الإشراف على أي من المشاريع المرتبطة بتقنية المعلومات (الإنترنت) و نعمل بسرعة و كفاءة.

بعض التقنيات التي سنقدمها لعملك:
برامج حاسب آلي خاصة للمؤسسة

تصميم و بناء قواعد بيانات خاصة لتخزين معلومات المؤسسة

الربط بين فروع المؤسسة البعيدة بواسطة الإنترنت (Dial-up أو DSL)

صفحات إنترنت خاصة ترتبط أيضاً بالشبكة و قواعد البيانات

شبكة سلكية/لا سلكية عالية الكفاءة للربط بين الحواسب

الربط بشبكة المؤسسة عن طريق الهاتف النقال

ما الذي يمكن عمله بإستخدام تقنية Microsoft® .NET؟
Microsoft® .NET عبارة عن مجموعة من تقنيات البرمجة الحديثة للربط بين المعلومات، المستخدمين، الأنظمة، و الأجهزة. التقنية تمكن البرامج من الوصول إلى درجة عالية من التكامل بواسطة إستخدام ال Webservices، و هي عبارة عن وحدات برمجية صغيرة و عالية الكفاءة تقوم بالربط بين البرامج الأخري الكبيرة عبر الإنترنت. +

الأجهزة الذكية: برامج المستخدم و نظم الإدارة "الذكية" تمكن الحواسب و أجهزة أخرى (الهواتف النقالة، أجهزة كمبيوتر الجيب،...الخ.) من التعامل مع ال Webservices، و تمكن المستخدم من الوصول و التعامل مع المعلومات من أي مكان و في أي وقت.

خدمات اللإتصال: عبارة عن وحدات برمجية صغيرة، عالية الكفاءة، و قابلة لإعادة الإستخدام مكتوبة بإستخدام لغة ال XML المرجعية لنقل المعلومات. الوحدات تقوم بالربط بين البرامج الأخري الكبيرة عبر الإنترنت.
الأجهزة الخادمة: ال Server (الخادم) يقوم بتبادل المعلومات بكفائة عن طريق استخدام ال XML في ال Webservices مع أجهزة المستخدم، مع خادم آخر، أو مع Webserver آخر.
التطوير: نحن في ألفي لتطبيقات الإنترنت نقوم بكل أنواع البرمجة السابقة باستخدام Microsoft Visual Studio® .NET و .NET Framework لتصميم و برمجة و تشغيل Webservices لخدمتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asdeq2.jordanforum.net
 
برمجة تطبيقات إنترنت، شبكات، و برامج حاسب آلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°•√♥ منتديات الأصدقاء ♥√•°¨ :: الاصدقاء العام :: ابحاث - أبحاث عامة - بحوث تربوية جاهزة - مكتبة دراسية-
انتقل الى: