الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بطاقات Aloha

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

مُساهمةموضوع: بطاقات Aloha   الأحد مايو 22, 2011 11:38 pm

بطاقات Aloha


ألوها شبكات, الشّركة المحدودة في أعمال الهندسة, تتطوّر و تحوّل إلى تجارة التّقنيّات الجديدة لمدخل متعدّد ثنائيّ الاتّجاه و فائق السّرعة اتّصالات سلكيّة ولاسلكيّة لاسلكيّة . الأساس لهذه التّكنولوجيّات نُشِرَ ألوها® المدخل المتعدّد ( مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ®), اختراق مجاز بروتوكول اتّصال ذو اتّجاهين . تكنولوجيا مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ و منتجاتها المقتبسة تزوّد التّحسّن الهامّ على خطط مدخل الضّعف الحاليّة .
التطبيق التّجاريّ الأوّل لتكنولوجيا مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ سكيدسل® الشّبكة, نظام أنّ يمكّن اتّصال بالإنترنت ثنائيّ الاتّجاه فائق السّرعة باستخدام بنية تحتيّة القمر الصّناعيّ الدّائرة بسرعة الأرض الحاليّة .
ألوها تشديد الشّبكات هو تزويد التّكنولوجيا و المعدّات إلى مقاولي البنية التّحتيّة, شركات خدمات الإنترنت و عمّال الشّبكة في اتّصال البيانات و أسواق الاتّصال بالإنترنت .
ألوها شبكات هي مقاول و مزوّد المأدبة ألوها® المدخل المتعدّد ( مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ®), تكنولوجيا مدخل متعدّدة متقدّمة تتغلّب على الطّريق الضّيّق في شبكات الاتّصال اللّاسلكيّ الرّقميّ ذات الاتّجاهين بتزويد طريقة وصول محسّنة كلّفت بفاعليّة موازين من عدد صغير إلى عدد كبير جدًّا المستخدمين البعيدين .
انتشر ألوها الخليفة الواسع النّطاق إلى الألوها البروتوكول حاليًّا استخدم في قناة العودة لكثير نظم اتّصالات لاسلكيّة ذات اتّجاهين, مثل قناة نظام المكالمة في التّليفونات الخلويّة و في شبكات في إس إيه تي .
الأجاز و تكنولوجيا مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ الخاصّة توحّد البساطة المثبتة و المرونة التّشغيليّة من ألوها قناة مدخل متعدّدة بالباندويدث العالي و الطّاقة العالية لقناة موجات لاسلكيّة مشفّرة, لهذا تمكين عمّال النّظام أن يخدموا مستخدمين أكثر في سرعات أعلى و التّكاليف الأقلّ .
ألوها تطبيق شبكات التّجاريّ الأوّل من مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ® التّكنولوجيا هل سكيدسل® الشّبكة, نظام صمّم للمدخل المتعدّد الفائق السّرعة اتّصال بيانات آي بي على سوق القمر الصّناعيّ الذي يستخدم بنية تحتيّة القمر الصّناعيّ الدّائرة بسرعة الأرض الحاليّة لتسليم خبرة التّأمين الواسعة النّطاق إلى كلّ مستخدم . تحقّق شبكة سكيدسل هذا بالتّزويد :
• استتار النّظام المنخفض
• معدّلات عمل البيانات العالية
• المدخل الكامل لقناة العودة لكلّ المشتركين
• حجم الطّبق الصّغير للنّظام السّهل و الاختفاء عن الأنظار
• الحفّار المتكامل للان السّهلة أو نظام دبليو إل إيه إن
• قدرة المشترك القصوى على الاستخدام الأفضل لقطاع الفضاء
في العمليّة, شبكة سكيدسل تسلّم آي بي ثنائيّ الاتّجاه فائق السّرعة و مقتصد وصول للبيانات إلى المستخدمين الموزّعين جغرافيًّا باستخدام جامعة الكويت حاليّة - و قمر صناعيّ سي-باند و البنى التّحتيّة المطحونة . بالإضافة لذلك, تكنولوجيا مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ الخفيّة يمكّن قدرة أعلى, بنية تحتيّة التّكلفة الأقلّ للخدمة و عمّال الشّبكة لتقديم طلبهم المتنامي ببيانات آي بي أو مدخل إنترنت فائق السرعة .
منتجات شبكة سكيدسل متاحة تجاريًّا اليوم من ألوها شبكات . الخدمة و عمّال الشّبكة المهتمّون بتقييم شبكة سكيدسل

ماذا ألوها منتجات الشّبكات ؟
ألوها شبكات يشحن مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ حاليًّا®- أسّس سكيدسل® الشّبكة . تبرز شبكة سكيدسل قناةً عودة مؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ التي هي التّكنولوجيا الرّئيسيّة خلف إنترنت متقدّمة ذات اتّجاهين على طراز معماريّ للقمر الصّناعيّ . الطّراز المعماريّ لمؤسّسة النّقد العربيّ السّعوديّ يمكّن خبرة التّأمين الواسعة النّطاق بتزويد تشكيلة من الميزات على الإنترنت الحاليّة على حلول القمر الصّناعيّ .
الّذي يستخدم ألوها منتجات الشّبكات ؟
ألوها منتجات الشّبكات تُصَمَّم للاستعمال بشركات خدمات الإنترنت لنوعيّة من طلبات بثّ مكثّف لاسلكيّة و للاستخدام في البيئات الوعرة أو البعيدة, أو أين إنترنت ذات اتّجاهين آمنة و فائقة السّرعة, شبكة معلومات داخلية, و / أو مدخل في بي إن أساسيّ . تتضمّن الطّلبات تجاريّ و إس إم إي, التّعلّم عن البعد, بدويّ, سكادا, المناطق السّاخنة و واي فاي, و مواقع بناء .
ماذا ألوها أعمال الشّبكات ؟
ألوها شبكات مقاول منتج على أساس التّكنولوجيا و المصنّع ركّز على إرضاء حاجات مسئولات خدمة القمر الصّناعيّ و عمّال شبكة القمر الصّناعيّ في البيانات, الاتّصالات و صناعات الاتّصال بالإنترنت . ألوها منتجات الشّبكات تُصَمَّم لمحطّات العدسة الصّغيرة جدًّا ( في إس إيه تي ) سوق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asdeq2.jordanforum.net
 
بطاقات Aloha
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°•√♥ منتديات الأصدقاء ♥√•°¨ :: الاصدقاء العام :: ابحاث - أبحاث عامة - بحوث تربوية جاهزة - مكتبة دراسية-
انتقل الى: